samedi 11 août 2012

كاتب اغنية القرن ' مازال قلبي من الكية ما برا'

كاتب اغنية القرن التي حيرتنا بروعتها
و التي ابكتنا بمشاعرها
هو احمد حمادي الكاتب الكبير الذي اشتغل مع حسني في اكثر من البوم



انــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــا ...
مازال 
قلبي من لكية ما برا

مانيش ظالم جيت نسامحك
جيت نصفي لي بيناتنا يا مرا
plus tard تعرفي انا لا كنت غابنك
.

انــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ا
درتلك ما تنمنيتي وقلت غير انتي
حسبت قلبك عشاق و بيا يحس
انا بغيتك هذيك هي نيتي
نستهل انا رديتك مرة و نص
,
انــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــا
انسان جامي يظلم ياك الدنيا فانيا
اطلبتلك لعقايب شينة تلحقك
اذا زهاتلك اليوم قضبي التالية
انا دعوة الشر ما تحصيها كي جي
,,
انــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
تندمي على الراي لي وصلك
و لي خلا قلبك عليا كحال
ربي شاهد انا لا كنت غابنك
ما نسقسي عليك انا ما نزيد نسال,

اروع اغنية في تاريخ الراي العاطفي 


Cheb Hasni .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

من إغتال الشاب حسني ؟

تروج هناك العديد من الأخبار عن إغتيال الشاب حسني ؟ هل هي المخابرات الجزائرية ؟ هل هي الجماعات الإسلامية المسلحة ؟ لغز محير ظل لليوم ...